أدخل المادة المراد البحث عنها في محتوي الموقع ...
مادة البحث :
 
ما رأيك في مستوى الخدمات التي يقدمها الموقع؟


صدور ستة أوامر ملكية نشمل تعيينات وإعفاءات ... في العمل والخ الوطن
محتوى الخبر

 عبدالعزيز بن عبدالله نائبا لوزير الخارجية وتعيين المعيقل مديراً لجامعة حائل والحقباني نائباً لوزير العمل

 

صدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمس 6 أوامر ملكية، تضمنت 3 تعيينات و3 تمديدات، مع إعفاء نائب وزير العمل الدكتور عبدالواحد الحميد من منصبه بناء على طلبه.
وشملت الأوامر تعيين كل من الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائباً لوزير الخارجية بمرتبة وزير، والدكتور خليل بن إبراهيم بن سلامة المعيقل البراهيم مديراً لجامعة حائل بالمرتبة الممتازة، والدكتور مفرج بن سعد بن عبدالله الحقباني نائباً لوزير العمل بالمرتبة الممتازة.
وتم التمديد لكل من محافظ الخرج الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز بالمرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات، وذلك اعتباراً من 17 /10 /1432هـ، ومدير معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي بالمرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات، وذلك اعتباراً من 29 /9 /1432هـ، والدكتور محمد بن علي السميح المستشار بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات، وذلك اعتباراً من 15 /9 /1432هـ.

عبدالرحمن الشقاوي

مدير معهد الإدارة بالرياض
ولد في منطقة الجوف.
حصل على الثانوية العامة من مدرسة اليمامة الثانوية بالرياض عام 1384.
عين بعد حصوله على بكالوريوس العلوم السياسية في معهد الإدارة العامة سنة 1389.
ابتعث إلى جامعة (أنديانا) بالولايات المتحدة الأميركية وحصل على بكالوريوس في العلوم السياسية عام 1389.
نال ماجستير من جامعة (تكساس) عام 1394.
حصل على الدكتوراه من جامعة (بتسبيرج) بأمريكا عام 1403.

محافظ الخرج يؤكد استمرار رحلة البناء

الرياض: معيض الرفدي
أكد محافظ الخرج الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، أنه سيتابع رحلة البناء والتطور الذي تشهده المحافظة، في ظل الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومتابعة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
وأوضح الأمير عبدالرحمن بن ناصر في تصريح إلى "الوطن" أمس عقب صدور القرار الملكي بالتمديد له أنه لشرف عظيم له أن يواصل خدمة أبناء المحافظة، بناء على الثقة الملكية الغالية بتمديد عمله على المرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات أخرى محافظا للخرج.

البراهيم من "الشورى" إلى جامعة حائل
حائل: خضير الشريهي 
الدكتور خليل بن إبراهيم بن سلامة المعيقل البراهيم، ولد في مدينة سكاكا بالجوف عام 1379، وحاصل على بكالوريوس تخصص آثار ومتاحف من جامعة الملك سعود والماجستير والدكتوراة من جامعة درم، إنجلترا.
والبراهيم عضو في مجلس الشورى منذ 1426، وعمل رئيسا لقسم الآثار والمتاحف في جامعة الملك سعود، 6 /1 /1420-6 /11 /1424هـ، وقبلها وكيلا لقسم الآثار والمتاحف في نفس الجامعة، 1412-1413هـ، وشارك في عضوية مجالس ولجان عدة، إضافة إلى مؤلفات وبحوث في مجال تخصصه في الآثار.

تعليقات القراء
اسم المستخدم :
كلمة المرور :
ادخل بريدك الالكتروني لتصلك احدث الأخبار ...
البريد الالكتروني :
المستشار مصطفى عمر أمين
مستشار
المحامي ايمن محمد احمد همام
مستشار
368974